آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد 37 عامًا على فيلم شحاتة أبو كف.. لن تصدق كيف أصبح شكل الطفل أشرف

في العام 1982، أنتجت السينما المصرية فيلم «غريب في بيتي»، والذي يروي قصة حياة لاعب يأتي من إحدى المناطق النائية ليلعب في ناي الزمالك، حيث يصطدم بواقع الحياة في القاهرة.

 

 

وقام بطولة الفيلم النجم الكبير نور الشريف والذي أدى شخصية شحاتة أبو كف الذي اتى من الصعيد ليلعب في نادى الزمالك والذي بدأ من مشكلة السكن وقام النادي بتوفير ها له ولكن دارت أحداث الفيلم حول حوار الشقة التي لم تكن ملكه وحده عندما وجد صاحب الشقة قام ببيعها لشخص آخر وهو سعاد حسنى التي معها ابنها الوحيد أشرف، وتجبرهم الظروف على العيش في الشقة معاً

 

هل تذكرت من هو الطفل أشرف، فهو الفنان مؤمن حسن، الموهبة الصغير التي ابدعت في الثمانينات ومؤمن حسن شارك في العديد من الأفلام السنيمائية في الثمانينات ولكن اختفى عن الأضواء في عام 1995.

اقرأ أيضًا

ملابس نرمين الفقي في مهرجان القنوات الفضائية تفاجئ الجمهور (صور)

بإطلالة غير متوقعة.. نرمين الفقي تفاجئ جمهورها على مواقع التواصل (صور)

نرمين ماهر تشعل مواقع التواصل بظهورها بفستان قصير (صور)

ولكن الفنان مؤمن حسنعاد بعد ذلك بدور صغير في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبى» امام نفس النجم ” نور الشريف “” الذي مثل امامه وهوا صغير وقام بدور «خضر»، وبعدها شارك في مسلسل يوميات ونيس للفنان محمد صبحي وقام بدور «ثروت».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى