فن و مشاهير

“الحقوني”.. فيديو لحظة سقوط عمرو الليثي من الطابق الثالث

واقعة مأساوية تعرض لها الإعلامي عمرو الليثي، الأيام الماضية، أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه “واحد من الناس” الذي يبث في رمضان.

وخلال إجراء المقابلات لم ينتبه عمرو الليثي لوجود فراغ في خرسانة الطابق الثالث فانزلقت قدماه وسقط بداخلها وصرخ طالبا إغاثته قائلا: “الحقوني”.

لحظة سقوط عمرو الليثي من الطابق الثالث

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط عمرو الليثي من الطابق الثالث، الأمر الذي أثار قلق الجمهور.

@e.aboraya

سقوط الإعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث أثناء التصوير

♬ الصوت الأصلي – إيهاب أبورية – Ehab Aboraya

وكان كشف الإعلامي عمرو الليثي، تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية، نتيجة سقوطه في حفرة خلال تصويره إحدى حلقات برنامجه واحد من الناس، حيث قال في تصريحات صحفية: الحمد لله على كل حال، حالتي تحسنت وغادرت المستشفى بعد أن خضعت لـ 15 غرزة، وكسر في الضلع اليمين، وكدمات في الظهر.

كما قرر الإعلامي عمرو الليثي، استكمال تصوير برنامجه واحد من الناس الي يقدمه عبر شاشة قناة الحياة، وذلك على الرغم من إصابته بكسر في الضلع.

وأصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيانا توجه خلاله الشكر للإعلامي عمرو الليثي، جاء فيه: الشركة المتحدة تتوجه بخالص الشكر للزميل عمرو الليثي على تفانيه في العمل وتحامله على نفسه لتكملة تصوير برنامجه واحد من الناس الذي يعرض في رمضان، على الرغم من الإصابة التي آلمت به أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك.

اقرأ ايضا:

انهيار عمرو الليثي على الهواء.. لن تصدق ماذا حدث؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى