آخر الأخبار

ننشر جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي، كشفت وزارة التربية والتعليم، عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالى 2018/219، واعتمد الدكتور طارق شوقي الجدول اليوم، متمنياً لجميع الطلاب التوفيق.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

وكما هو واضح في الجدول من المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019، وتتم على فترتين، على أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا والفترة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا.

 

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن، في مؤتمر صحفي أمس، السبت، أن امتحان شهر مايو المقبل سيكون أساسيا وإلكترونيا وبوجود كتاب مفتوح داخل لجنة بالمدرسة وفي وقت محدد ويهدف إلى النجاح إلى الصف الثاني الثانوي بحصول الطالب على درجة 50% أو أكثر على ما تمت دراسته في الترم الثاني، وهناك امتحان ثانٍ بنفس المواصفات بديلا للملحق (يحدد موعده لاحقا) يدخله الطالب إذا تعثر في الامتحان الأول.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، إن امتحانات المدارس الحكومية ستكون في الفترة الصباحية وسيتم عقد امتحان آخر مختلف تماما وبنفس درجة الصعوبة لطلبة المنازل والخدمات والمدارس غير الحكومية بعد وقت امتحان المدارس الحكومية بساعتين بنفس لجان المدارس الحكومية نظرا لتوافر البنية التكنولوجيا بها، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تنسيق مسبق بين المديريات والإدارات والمدارس الخاصة للاتفاق حول التفاصيل قبل الامتحان.

موضوعات متعلقة :-

شاهد.. كيف عالجت وزارة التربية والتعليم مشكلة تعطل التابلت

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى