آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل العثور على جثة مجهولة داخل فيلا النني.. والتحقيقات تفجر مفاجأة

تقدم الكابتن ناصر النني، مدرب كرة قدم ووالد اللاعب محمد النني خط وسط المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي ببلاغ إلى الشرطة بالعثور على جثة مجهولة الهوية وفي حالة تعفن، داخل فيلا تحت الإنشاء يمتلكها الأخير في دائرة قسم أول المحلة في محافظة الغربية.

بدأت الواقعة بتلقي مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن، البلاغ، قبل أن يوجه مدير الأمن اللواء طارق حسونة، بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، للتأكد من هوية الجثة، وسماع أقوال الجيران وشهود العيان.

وكشفت التحريات الأولية التي تمت برئاسة المقدم هيثم الشامي، رئيس المباحث، والرائد محمد نصر معاون أول المباحث، اللذان انتقلا لموقع البلاغ عن مفاجأة، حيث كشفت أن الجثة التي عثر عليها داخل فيلا النني، لعامل خردة، لقي مصرعه صعقا بالكهرباء، وأن من المرجح أن يكون العامل حاول الدخول إلى الفيلا بطريقة غير مشروعة، ليلقى مصيره الأخير، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

وتشير المعلومات إلى أن الجثة لبائع خردة متجول، حاول سرقة كابلات نحاسية من داخل الفيلا، قبل نحو 5 أيام، في وقت متأخر، لكن الكهرباء صعقته فمات على الفور، ثم تعرضت الجثة للتحلل والتعفن، ولا توجد أي شبهة جنائية وراء الحادث، خاصة وأن كاميرات المراقبة أظهرت علامات صعق كهربائي في أماكن متفرقة من الجثة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى