آخر الأخبار

نيللي كريم تصدم جمهورها بإطلالة جريئة تحت المطر.. صور

تقيم الفنانة الجميلة نيللي كريم خلال الأيام الأخيرة في منزلها في مدينة الإسكندرية، من أجل تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسلها الجديد “اختفاء” والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018 المقبل، كما قامت الفنانة بالإدلاء بصوتها منذ أيام بمقر لجنتها في الإسكندرية.

ونشرت الفنانة الجميلة نيللي كريم مجموعة من الصور لها منذ دقائق، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي تستمتع بمنظر المطر المتساقط على مدينة الإسكندرية الآن بعد العاصفة الترابية التي أصابة كافة أنحاء البلاد.

وصدمت نيللي كريم عدد كبير من جمهورها بسبب ارتداءها “بدي” أسود يكشف عن ذراعيها، ما أثار جدل واسع بين متابعيها عبر “إنستجرام”، وجاءت بعض التعليقات على الصورة: ” مش حاسة بالبرد ولا أية ؟”.

الجدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم تقوم بشكل يومي بنشر مجموعة من الصور لها في كواليس تصوير مسلسلها “اختفاء”، وأعرب عبر “إنستجرام” عن سعادتها البالغة بالتواجد داخل مدينة الإسكندرية هذه الفترة.

ويشار إلى أن مسلسل اختفاء يشارك في بطولته الفنان هشام سليم، والفنان الشاب محمد ممدوح، وإسماعيل شريف، والمسلسل من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، ويأتي هذا المسلسل كثاني تعاون على التوالي مع العدل جروب، بعدما كانت تتعاون نيللي كريم دائمًا مع الكاتب مريم ناعوم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى