آخر الأخبار

نيمار يوجه رسالة مؤثرة في وداع انيستا

حرص الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على توجيه رسالة مؤثرة في وداع الإسباني أندريس انيستا الذي أعلن رحيله عن برشلونة مه نهاية الموسم الحالي.

وكان اندريس إنيستا نجم قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع البارسا بعد 22 عامًا قضاها داخل الفريق الكتالوني، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر الأمس بقاعة المؤتمرات بملعب الكامب نو، وحضره العديد من زملاءه ببرشلونة.

وقال نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام” : “مايسترو، ياله من فخر أن أكون جزءًا من مسيرتك في برشلونة، كنت مُعجبًا بك قبل أن ألعب معك وأكثر بعد ذلك”.

وأضاف : ” وقعت ف حبك لما تفعله مع كرة القدم وأحببت أكثر شخصيتك العظيمة خارج الملعب، سأقول دائمًا لأصدقائي، أطفالي وعائلتي أنه كان من دواعي سروري أن أحتفل بالأهداف والألقاب معك”.

وأختتم نيمار رسالته للرسام : ” حظًا موفقًا في مسيترك، عناق كبير آندريس”.

وكان إنيستا قد أكد خلال المؤتمر الصحفي أنه لن يلعب مطلقًا ضد برشلونة، موضحًا أنه لن ينتقل لأي نادي في أوروبا، وسوف يعلن وجهته المقبلة مع نهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضًا..

رقم قياسي سلبي لمحمد صلاح بعد التعال أمام ستوك سيتي

جمال الشريف: «محمد صلاح كان يستحق ركلة جزاء أمام ستوك سيتي»

الأهلي يعلن موقف وليد أزارو وعلى معلول من مواجهة الأسيوطي في الكأس

بعد الفوز على الأهلي.. مرتضى منصور: «الزمالك بطل الدوري»

تعرف على ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد نهاية منافسات الجولة الـ 34

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى