آخر الأخبار

«وداعاً يا حرة».. هؤلاء الفنانون نعوا ريم بنا

صُدم عدد من نجوم الفن على خبر رحيل الفنانة الفلسطينية ريم بنا، اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ52 عاماً بعد صراع مع مرض سرطان الثدي، وتوجهوا لوداعها وتقدين التعازي لأبنائها وأفراد أسرتها.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز النجوم الذين نعوا ريم بنا:

محمد هنيدي

نعى الفنان محمد هنيدي ريم بنا، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، قائلاً: «البقاء لله في الجميلة ريم»، كما كتب هنيدي بيت من من قصيدة بعنوان “الغائب” للشاعر الفلسطيني راشد حسين والتي غنتها ريم بنا، من خلال حسابه بموقع تويتر: «لا تعتذر! مَن قال أنّك ظالم.. لا تنفعل! مَن قال أنّك معتدي».

نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا

محمد محسن

نشر الفنان الشاب محمد محسن صورة سيلفي له مع الراحلة ريم بنا، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: «مع السلامة يا ريم.. خالص العزاء لأسرة ومحبي الفنانة والمناضلة الفلسطينية ريم بنا صاحبة القلب الطيب والروح الجميلة في وفاتها بعد صراع طويل مع المرض. البقاء لله».

نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا

منى هلا

عبرت الممثلة منى هلا عن حزنها على رحيل ريم، من خلال حسابها الخاص بموقع إنستجرام، قائلة: «مع السلامة يا ريم و سلام على روحك الطيبة… خبر موجع و مقبض جداً».

نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا

صبا مبارك

أعادت الفنانة صبا مبارك نشر آخر تدوينة كتبتها ريم لأبنائها على «السوشيال ميديا»، وعلقت قائلة: «ريم بنا لروحك الحلوة الحرة السلام، الله يرحمك يا ريم».

 نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا

سارة درزاوي

حرصت نجمة «مسرح مصر» على نعي ريم بنا، من خلال حسابها الخاص بموقع إنستجرام، قائلة: «ريم بنا … وداعًا يا حرة
إنا لله و إنا إليه راجعون».

نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا

محمد عساف

كتب الفنان الفلسطيني محمد عساف، رسالة وداع لريم، على حسابه بموقع إنستجرام، قائلاً فيها: «‏رحلت ⁧ريم بنا‬⁩، ‏رحلت بعد أن ملأت دنيانا حبا، فناً، اغاني و أهازيج،‏كانت من ⁧فلسطين‬⁩ و لفلسطين تغني و تطرز الوسادات و تزرع الزهور على شرفتها في الناصرة
‏كانت معركتها ليست فقط معركة الهوية و الثقافة و الفن الفلسطيني.. بل حاربت السرطان بشجاعة و أمل و تحدي.. ‏أشكرك.. نحبك.. لروحك السلام».

نعوا ريم بنا
نعوا ريم بنا

شاهد أيضًا:

لروحك السلام .. وداعًا الغزالة البيضاء ورمز النضال الفلسطيني «ريم البنا»

بعد الوعكة الصحية له.. شاهد أول ظهور لـ «هاني شاكر» وتغيير ملامحه

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى