آخر الأخبار

هاري كين يوجه صدمة قوية لمحمد صلاح وميسي قبل نهاية العام

هاتريك كين أمام ساوثهامبتون يأكل الأخضر واليابس قبل نهاية العام

تسبب النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الإنحليزي، في صدمة قوية لمحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، خلال مواجهة فريقه امام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي.

وقاد هاري كين توتنهام، لاكتساح ساوثهامبتون، بخمسة اهداف مقابل هدفين، سجل منها النجم الإنجليزي، هاتريك، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ويمبلي ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

بالهاتريك الذي أحرزه كين يرتفع رصيده في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي إلى 18 هدفًا، متفوقًا على محمد صلاح الذي يأتي ثانيًا بـ15 هدفًا، ويخوض صلاح مواجهة مع فريقه ليفربول الليلة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، أمام نادي سوانزي سيتي على ملعب آنفيلد.

أرقام هاري كين لم تتوقف عند هذا الحد، بل تمكن من تخطي رقم ليونيل ميسي، كهداف عام 2017 للدوريات الكبرى، حيث أنه وصل للهدف رقم 56 في العام، ومازالت لديه الإمكانية لتحطيم هذا الرقم.

وحطم كين أيضًا الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في عام واحد والذي كان مسجلًا باسم نجم نيوكاسل السابق آلان شيرر بـ35 هدفًا، حيث سجل كين 38 هدفًا، كما أصبح أكثر من يسجل هاتريك في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ6 هاتريك، وتفوق على ميسي في صراع هدافي عام 2017 بإحرازه 56 هدفًا بينما يأتي ليونيل ثانيًا بـ54 هدفًا.

شاهد أيضًا..

إنبي يحصل على توقيع نجم الزمالك

رحيل حسام البدري عن الأهلي

نيبوشا يستقر على مواجهة المقاولون العرب بتشكيل ناري من أجل العودة لسابق الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى