فن و مشاهير

ظهور مفاجئ لصبا مبارك يثير ضجة.. شكلها اختلف تماما

أثارت الفنانة صبا مبارك جدلا كبيرا علي السوشيال ميديا بعد ظهورها بمسلسل بين السطور .

 

وظهرت صبا مبارك  قبل عرض مسلسل بين السطور بملامح متغيرة وانهالت عليها التعليقات عن تغيير ملامحها وانقسمت الآراء عن تغير شكلها فقال البعض أنها أجرت عملية تجميل واخرون ده فلتر .

 

واليكم صور صبا مبارك المثيرة للجدل قبل وبعد عمليات التجميل .

حرصت النجمة صبا مبارك على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السادسة تحت شعار “سينما من أجل الأنسانية”، وخلال الافتتاح لفتت صبا الأنظار بفستانها الأسود الأنيق المرصع بالكريستال.

حيث اختارت صبا مبارك فستانًا باللون الأسود بأكمام طويلة، مطرزًا عند الرقبة بالكريستال، وبفتحة طويلة عند الصدر تصل للبطن، من تصميم David Koma، ويصل سعره إلى 2386 دولار، أي ما يعادل 74 ألف جنيهًا مصريًا.

ورفعت شعرها لأعلى واعتمدت تسريحة ذيل الحصان ليناسب رقبة الفستان العالية، مع مكياج ناعم ليناسب رقة ملامحها ويبرز أنوثتها .

وتشارك صبا مبارك في مهرجان الجونة السينمائي كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وكان المهرجان قد انطلق الخميس الماضي تحت شعار “سينما من أجل الإنسانية”، في موعد استثنائي، التقى فيه عدد كبير من نجوم وصنّاع السينما العربية والعالمية، مع عرض فيلم يتناول معاناة الشعب الفلسطيني على مدار التاريخ.

كما كشف مهرجان الجونة السينمائي عن إطلاق سوق الجونة السينمائي في دورته للعام الحالي مؤكدًا على التزامه تجاه صناعة السينما عبر وضع كل الأنشطة الموجهة لجانب الصناعة في قلب المهرجان أي ساحة “بلازا” المهرجان، هذا المركز الصاخب، ستسضيف الساحة الجديدة فعاليات جسر ومنطلق الجونة السينمائي، كما ستضم قاعة كبيرة حيث ستعقد المحاضرات بالإضافة إلى قاعتين أصغر لإقامة المناقشات اليومية.

مقالات أخرى قد تهمك

الفستان وقع.. إنجي المقدم تتعرض لموقف محرج في مهرجان الجونة

بعد الطلاق.. لن تصدق ماذا فعلت هنا الزاهد مع شاب حاول تقبيلها في الشارع أمام أحمد فهمي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى