هدف الأهلي يقترب من الانضمام إلى الزمالك.. لهذا السبب

بات صانع ألعاب مصر المقاصة، حسين الشحات، هدف الأهلي يقترب من الانضمام إلى الزمالك ، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقرر انطلاقها في الرابع من يناير المقبل، خاصة بعدما عرض المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صانع ألعاب فريقه، أيمن حفني، على الفريق الفيومي في صفقة تبادلية بينهما.

ويعتبر حسين الشحات، هدف النادي الأهلي خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، في يناير، حيث يسعى فريق القلعة الحمراء في الظفر بخدمات اللاعب الفيومي، إلا أن المستشار مرتضى منصور، وضع صفقة تبادلية على طاولة محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، بتخلي الزمالك عن خدمات أيمن حفني لصالح الفريق الفيومي، مقابل الحصول على خدمات حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى مرتضى منصور، إنهاء الجدل المثار حول حسين الشحات، لاعب المقاصة، خاصة وأنه يتعرض لإصابات بشكل متتالي خلال الفترة الأخيرة، ما أدى لعدم مشاركته مع الزمالك حتى الآن إلا في جولتين اثنين فقط.

ويحتاج الزمالك للاعبين أخرين، في سن أصغر خلال الفترة المقبلة، لتجديد الفريق الذي ابتعد عن المنافسة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد الخسائر التي تعرض لها مؤخرًا في الدوري، وبات يقف في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

كما وأن مرتضى منصور، أكد في مناسبة سابقة له، أن فريق نادي الزمالك يجب أن يُجدد الدم به، خاصة وأن أصغر لاعبي الفريق بات يقترب من عمر الـ 28 عامًا، وهو الأمر الذي يلزم التدخل لتجديد صفوف الفريق الفترة المقبلة بعناصر شابة.

Exit mobile version