آخر الأخبار

هدف رائع في مرمى بورنموث يخلد اسم محمد صلاح في تاريخ ليفربول.. فيديو

محمد صلاح يخلد اسمه في تاريخ ليفربول برقم جديد.. فيديو

تمكن الفرعون المصري الصغير محمد صلاح لاعب ليفربول من تسجيل هدف رائع في مرمى بورنموث على طريقة نجم الكرة الارجنتينية دييجو ماردونا، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وبذلك يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، برصيد 14 هدفاً، متفوقا على هارى كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 12 هدفا.

واستطاع صلاح أن يحقق رقم جديد في تاريخ ليفربول ظل صامدًا منذ موسم 2013/2014، حيث أن صلاح أصبح أول لاعب يصل إلى 20 هدف مع ريدز في موسم واحد، بعد كلًا من سواريز وستوريدج في موسم 2013/14.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل أصبح صلاح أول لاعب في ليفربول منذ أسطورة النادي آيان راش في موسم 1986/1987، يصل إلى 20 هدف في الموسم قبل أعياد الميلاد.

يذكر أن صلاح ،كان قد حصل على جائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، بعدما تمكن من تسجيل 7 اهداف خلال الشهر مع الريدز في البريميرليج بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، ويقترب من حسم جائزة أفضل لاعب إفريقي من الاتحاد الإفريقي كاف.

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى