آخر الأخبار

مفاجأة.. هذا اللاعب يحطم أسطورة الأرجنتين «مارادونا» لأول مرة في التاريخ

ربما لن تصدق أن هذا اللاعب يحطم أسطورة الأرجنتين لأول مرة، ولكن في الحقيقة قد نجح اللاعب ماريك هامسيك في تحطيم أسطورة الظاهرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، حيث أصبح الهداف التاريخي لنادي نابولي، ليهزم أسطورة التانجو في عدد الأهداف للنادي في مختلف المسابقات، وجاء ذلك بعدما سجل ماريك هامسيك الهدف الثالث في مرمى ضيفه سمبدوريا في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبذلك أصبح هاسميك الهداف التاريخي لنادي نابولي الإيطالي، وذلك بعد أن أحرز الهدف الـ 116 لهامسيك بالوان الفريق الجنوبي متفوقا بهدف واحد عن مارادونا الذي سجل 115 في 259 مباراة في الفترة بين 1984 و1991 والتي قاده خلالها إلى لقبيه الوحيدين في الكالتشيو عامي 1987 و1990.

وسجل هامسيك الهدف من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الدولي البلجيكي دريس مرتنز، وكان هامسيك عادل رقم مارادونا السبت الماضي بتسجيله الهدف الثالث في مرمى مضيفه تورينو (3-1).

وانضم هامسيك الى نابولي صيف 2007 عندما كان عمره 20 عاما. وبعد 10 اعوام بات قائدا للفريق واحد ابرز عناصره الاساسية وهدافه التاريخي في 471 مباراة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى