آخر الأخبار

هذا هو رد فعل غادة عبد الرازق من سخرية رامز جلال منها في «رغدة متوحشة»

جاء رد فعل غادة عبد الرازق من سخرية رامز جلال منها، ضمن فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، عبر خاصية الرد المباشر على تغريدة للفنان رامز جلال عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق رامز جلال، على صورة له من فيلمه الجديد، “رغدة متوحشة”، وكتب خلالها: ” رايح استلم جايزة الأوسكار كأفضل غادة عبد الرازق، توكلنا على الله، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر “.

فيما ودخلت الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق، للرد عليه عبر تغريدته، من خاصية الرد المباشر، فقالت: ” ماشي يارامز وقعتك سودة، بس أنا قلبي طيب، مبروك ياحبيبي بالتوفيق يارب “.

رد فعل غادة عبد الرازق من سخرية رامز جلال
رد فعل غادة عبد الرازق من سخرية رامز جلال

 

وكان الفنان رامز جلال، قام بتجسيد دور امرأة ورجل في آن واحد، خلال فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، وكانت الشخصية النسائية التي قام بعمل ميكاب خاص لها ظهرت تحمل ملامح الشبة الكبير مع الفنانة غادة عبد الرازق، حتى ظن البعض أن غادة عبد الرازق هي من تقوم بتجسيد الدور وليس رامز جلال.

الجدير بالذكر، أن فيلم رغدة متوحشة، بدأ بالفعل في دور العرض السينمائي المصري، منذ أيام، ويجسد رامز جلال شخصية سيدة تدعى “رغدة”، تحاول الوصول لهدفها الغانض، ويدور الفيل في إطار كوميدي مشوق، ويحقق الفيلم نجاح منذ ساعاته الأولى في دور العرض السينمائي في مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى