آخر الأخبار

أبرزهم مصر والمغرب| مواعيد مباريات الجمعة في مونديال روسيا والقنوات المفتوحة الناقلة لها

انطلق الحدث الأضخم في العالم، حيث توجهت أنظار عشاق كرة القدم من كل مكان نحو روسيا عصر الخميس، لمتابعة حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2018، كما أقيمت المباراة الافتتاحية التي جمعت بين منتخبي روسيا والسعودية، وانتهت بخماسية ساحقة دون رد لأصحاب الأرض.

فيما وتتجه أنظار الجماهير العربية تحديدًا في مصر والمغرب، الجمعة، لمتابعة منتخباتها في أولى مبارياتهم في مونديال روسيا 2018، حيث يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب الأوروجواي، بينما يواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام الأوروجواي، ضمن أولى مواجهات الفريقين في المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم في روسيا، وتنطلق المباراة في الثانية ظهر الجمعة، بتوقيت القاهرة، فيما وتنقل المباراة بشكل مباشر وحصري قناة “بي آن سبورت” المفتوحة على النايل سات للجماهير العربية بشكل مجاني.

فيما ويلتقي منتخب المغرب بنظيره الإيراني، على هامش أولى مواجهات المجموعة الثانية في مونديال روسيا، وتنطلق المباراة في الرابعة من عصر الجمعة أيضًا، وتنقل المباراة عبر النايل سات على قناة “بي آن سبورت”.

وفي ختام اليوم الكروي الثاني من مونديال روسيا، تقام مواجهة نارية وحماسية للغاية ضمن فاعليات المجموعة الثانية للبطولة، حين يلتقي الماتدور الإسباني بنظيره البرتغالي في تمام الثامنة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر النايل سات قناة ETV الإثيوبية.

شاهد أيضا : قنوات بي آن سبورت تزف خبر سار للمصريين قبل مواجهة مصر والأوروجواي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى