آخر الأخبار

هشام جنينة يخضع للتحقيقات أمام النيابة العسكرية وهذه التفاصيل

أكد المحامي علي طه، محامي المستشار هشام جنينة، أن الأخير يخضع حاليًا للتحقيقات أمام النيابة العسكرية بالحي العاشر بمدينة نصر، كما وصل المحامي لمقر التحقيقات بينما لتواصل بينه وبين موكله مقطوع حتى الآن.

وكانت قوة أمنية من قسم شرطة التجمع الاول، قامت صباح الثلاثاء، بإلقاء القبض على المدعو هشام جنينة من منزله، بعد الإدعاءات التي صرح بها مساء أمس الاثنين، بوجود وثائق خطيرة تضر الأمن القومي في حيازة الفريق سامي عنان، وتتواجد خارج البلاد.

وأوضح هشام جنينة، أمس الاثنين، أن الفريق سامي عنان، قام بتهريب وثائق تدين الدولة وتهدد امنها القومي، مع بعض الأشخاص الموجودين خارج البلاد حاليًا، وسيتم نشرها في وسائل الإعلام حال إتخاذ أي إجراءات ضده.

الجدير بالذكر، أن الفريق سامي عنان، تم احتجازه الشهر الماضي على خلفية الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية دون الحصول على إذن من القوات المسلحة قبل إعلانه الترشح من الأساس.

وعلى الجانب الأخر، نفى نجل الفريق سامي عنان، ما تردد حول والده من جانب هشام جنينة، وأمر محامي الفريق سامي عنان، برفع دعوى ضده في أقرب قسم شرطة في الحال، مؤكدًا أن حديث جنينة لا أساس له من الصحة، ويدل على وجود مخطط إخواني قذر.

بينما أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، أمس الاثنين، بيان رسمي أكدت خلاله التالي : ” في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامي عنان بوثائق وأدلة يدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى