آخر الأخبار

محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة من رابطة الدوري الإنجليزي.. شاهد

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، منذ قليل، في تقرير أعدته عن أفضل ثنائي هجومي في النسخة الجارية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلنت الصحيفة فوز محمد صلاح، وساديو ماني بتلك الجائزة من رابطة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، نجمي ليفربول الإنجليزي، لعبا سويًا لمدة 956 دقيقة لعب خلال النسخة الجارية، وساهما في تسجيل 5 أهداف معًا خلال الجولات الـ 26 الفائتة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، خلال تقريرها، أن محمد صلاح، بات أسرع لاعب ينضم لفريق ليفربول في تاريخه، ويسجل خلال تلك الفترة القصيرة 21 هدفًا، وصنع 6 أهداف حتى الآن، ليتفوق بذلك على دانييل ستوريدج، وفرناندو توريس، نجمي ليفربول السابقين.

الجدير بالذكر، أن ستوريدج وتوريس، احتاجا لـ 27 مباراة لإحراز 20 هدفًا فقط، بينما تفوق محمد صلاح بإحرازه أكثر من 20 هدفًا خلال الجولات الـ 26 الماضية.

ويقف محمد صلاح في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي أيضًا، برصيد 21 هدفًا، ينافس بهم هاري كين، نجم توتنهام، صاحب صدارة الترتيب برصيد 22 هدفًا فقط.

شاهد أيضا:

صحيفة ألمانية تكشف أولى خطوات ريال مدريد للحصول على محمد صلاح

مفاجأة| برشلونة يتحدى ريال مدريد في صفقة محمد صلاح

محمد النني يتصدر هذه الجائزة مع الأرسنال بنسبة تصويت خيالية

مدرب برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي لتدريب هذا الفريق.. شاهد

نجمة مسرح مصر تثير جدل مواقع التواصل بسبب هذه التغريدة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى