أخبار الرياضة

مفاجأة.. آل شيخ مالكا لنادي إسباني بعد بيع بيراميدز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ترك آل شيخ مالك نادي بيراميدز السابق ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اقترب كثيرا من شراء نادي ألميريا الإسباني خلال الساعات المقبلة.

وأشارت صحيفة “La Voz de Almería” إلى أن بيع ألميريا إلى ترك آل شيخ قد تم رسميا وتبقى ساعات قليلة فقط قبل الإعلان الرسمي، مضيفة أن ألفونسو جارسيا مالك النادي قد حاول بيعه أكثر من مرة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ترك آل شيخ يتفاوض مع ألفونسو جارسيا مالك ألميريا بشأن الشراء مشيرة إلى أن ترك آل شيخ قد حاول شراء نادي غرناطة الإسباني إلا أن عملية الشراء لم تُستكمل بنجاح.

وأوضحت الصحيفة أن ترك آل شيخ قد دفع ما يقرب من 20 مليون يورو للحصول على ملكية ألميريا، ومن المنتظر أن يتم توثيق الاتفاقية خلال ساعات والإعلان عنها.

وكان ترك آل شيخ قد تملكط نادي الأسيوطي العام الماضي قبل أن يتم تغيير اسمه إلى بيراميدز، وعقب انتهاء موسم الفريق في الدوري قرر بيع حصته للنادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى