آخر الأخبار

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟.. «مفاجأة للجميع»

استيقظ العالم أجمع اليوم السبت، على تنفيذ  الفصائل الفلسطينية، عملية “طوفان الأقصى”، واهتزت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور وفيديوهات من قلب الحادث.

وأعلنت المقاومة الفلسطينية في بيان صادر عنها اليوم السبت عن إطلاق عملية طوفان الأقصى ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة غلاف غزة.

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟

فيما تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن عبارة هل تحرير فلسطين من علامات الساعة ؟، مما جعلها تتصدر مؤشرات التريند على موقع جوجل العالمي، الساعات الماضية.

من جانبه، قال الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية،  إن الله سبحانه وتعالى أكد أنه ستكون هناك مواجهة بين المسلمين واليهود ولكن لم يحدد مكانها أو موعدها.

وأشار هندي، إلى أن ابن باز يقول إن نهاية اليهود ستكون على يد المسلمين لا محالة، مستشهدًا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي رواه البخاري ومسلم: “لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه اليهودي، تعالى يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله.”

ونجحت قوات المقاومة الفلسطينية في فرض سيطرتها على 3 مستوطنات إسرائيلية وحاصرت عددا من جنود الاحتلال داخل قاعدة عسكرية وقتلت ما لا يقل عن 10 جنود من قواته الخاصة.

كما تم أسر  ما لا يقل عن 35 جنديا إسرائيليا، وتسببت العملية في إصابة 545 شخصا حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى