آخر الأخبار

هل ستهتز الأرض مرة أخرى في تركيا مع اكتمال القمر الثلجي

نعم .. كثيرة هي الأخطار التي تحدق بكوكب الأرض ، لكن في الأيام الماضية أصبحت المخاوف حقيقة ، وتحولات التنبوءات والتكهنات التي كانت مثارا للسخرية إلى واقع يعاني منه البشر، فهل تستمر هذه المعاناة ؟ هل تتفاقم ؟ هل يتهدد البشر خطر الفناء ؟ مع هذه الظاهرة التي يتوقعها العلماء يبدو أننا في انتظار حدث رهيب في نهاية هذا الشهر وتحديدا يومي 27 و28 فبراير مع اكتمال القمر الثلجي واقترابه من الأرض بسرعة كبيرة..

 توقعات زلازل جديدة مدمرة

لم يستوعب العالم بعد ما يحدث في سورية وتركيا إثر الزلزال المدمر وتواصل ارتفاع أعداد الضحايا، لنصطدم بمفاجأة جديدة حيث أن القمر يقترب بسرعة كبيرة من الأرض التي تتحرك بسرعة كبيرة أيضا منذ عدة أيام ، مما قد ينتج عنه زلازل جديدة
التوقعات كلها تشير إلى نقطة ذروة اقتراب القمر من الأرض في نهاية هذا الشهر .. وهناك من يتحدث عن الزلزال المدمر الذي ينتظر اسطنبول .

القمر يقترب بسرعة من الأرض

أوضح صالح محمد عوض عالم الجيولوجيا العراقي بكلية العلوم بجامعة بغداد، أن الكرة الأرضية تدور بسرعة كبيرة وعندما يقترب منها أي كوكب آخر تقل حركة دورانها وبالتالي تتحرك الصفائح على الأرض.
حيث أن منطقة الصفيحة الأناضولية تستجيب للجهد الأرضي الذي تتحكم فيه حركة الكواكب وليس لب الأرض

وأكد أن الجهد الأرضي يزداد في يومي 27 و28 فبراير بسبب اقتراب القمر من الأرض وبالتالي هناك كتل وطبقات أرضية تكون عرضة للانزلاق وقد تحدث زلازل .

وأشار إلى أن الزلازل ليس لها دورة زمنية معينة وهي عشوائية وهذا الأمر ينطبق على الوضع العشوائي للكواكب”.

ظواهر غريبة تشهدها الأرض

في الأيام الماضية وبعد زلزال تركيا وسوريا المدمر وتبعاته بدأت الأرض تشهد ظواهر غريبة رصدها العلماء وتخوفوا من مخاطرها، من بينها انحسار مياه البحار وقوة الجزر الرهيبة التي تشهدها المسطحات المائية في أكثر من مكان ، خاصة في حوض البحر المتوسط ، ومن المتوقع أن يشهد نهاية الشهر وتحديدا يومي 27 و28 فبراير ذروة هذا الجزر ولا أحد يعرف ما الذي يمكن أن يترتب على ذلك بالتحديد ، لكن مخاوف العلماء كلها تشير إلى مد رهيب بعد ذلك قد يؤدي لتسونامي، وربما تغيرات في الصفائح الأرضية نتيجة اقتراب القمر من الأرض بسرعة كبيرة .. فترى ما المصير الذي يحدق بالأرض وهل نحن على موعد مع نهاية درامية مأساوية في نهاية هذا الشهر ؟

زلزال تركيا القادم !

الجميع يتحدث الآن عن الزلزال المدمر الذي يهدد أسطنبول، حيث أن الخبراء أكدوا أن هذه المدينة تكتظ بالطاقة التي تنذر بالكثير من المخاطر، وهناك توقعات أن يكون الزلزال بقوة تتخطى 7 ريختر، فهل يمكن أن تكون تلك التوقعات مؤشرا لظواهر أخرى رهيبة تنتظر العالم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى