آخر الأخبار

نيللي مقدسي تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان قصير مثير.. صور

نشرت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، صورة جديدة لها، بفستان قصير زيتي ومثير للغاية.

وحصلت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها ومتابعيها على الانستجرام، ونالت على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمالها ورشاقتها.

جدير بالذكر، أن نيللي مقدسي ولدت في بيروت قامت بدراسة الحقوق وأيضا كانت تشارك في عروض الأزياء، حيث بدأت حياتها المهنية بالاشتراك في برنامج الهواة كأس النجوم الذي كان يعرض على قناة ال بي سي اللبنانية في عام 1998.

حيث غنت الأغاني الفولكلورية وفازت بالمركز الأول عن كأس سميرة توفيق التي أشادت بأدائها ،حصلت على ثلاثة كؤوس، إنطلقت بعدها في عالم الفن لتحقق شهرة كبيرة ،أصبحت وجها إعلانيا للكثير من الماركات .

كان والدها مدير يتولى إدارة أعمالها عام 2002 وقعت عقدا مع شركة روتانا لمدة خمس سنوات نشب خلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات بسبب الحصرية إدى إلى فسخ العقد معها وعادت لتوقع معهم مرة أخرى عام 2005 حتى عام 2010 لحين انتهاء عقدها عام 2013.

شاركت كمتسابقة في برنامج سبلاش على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، في سبتمبر 2016 عادت للساحة الفنية بعد غياب ثلاث سنوات بأغنية منفردة بعنوان “ما فيش رجالة” كتبها ولحّنها محمد رفاعي صورتها مع المخرج فادي حداد .

في يونيو 2018 أطلق فيديو كليب أغنيتها الجديدة “هلا هلا”، الذي صوّرته تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس، وأطلّت نيللي في الكليب من كلمات الشاعر اللبناني مازن ضاهر، وموسيقى Ovidiu Marian Bacila وتوزيع Aytekin Kurt وDuran Genc، وتم تسجيلها في تركيا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى