آخر الأخبار

هل يغيب محمد صلاح عن المشاركة في كأس العالم.. اتحاد الكرة يبدأ التصعيد ضد صلاح ووكيله

بعد إندلاع الأزمة الأخيرة بين النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، والاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، تحدث عضو مجلس إدارة الاتحاد عصام عبد الفتاح في هذا الشأن ليكشف التفاصيل الجديدة في الأزمة الراهنة.

وأشار عصام عبد الفتاح، في تصريحاته تلفزيونية مساء أمس السبت، أن اتحاد الكرة المصري لن يقبل الأسلوب الذي يتبعه محامي اللاعب محمد صلاح بشأن الحقوق التسويقية للاعب.

وأضاف عصام عبد الفتاح أيضًا، أن تلك الأزمة الراهنة بين الاتحاد واللاعب المصري محمد صلاح لابد وأن يتم مناقشتها بأسلوب احترافي أكثر من خلال الخطابات الرسمية بين الطرفين، وأن الاتحاد لن يقبل الأسلوب الهجومي الذي إتبعه وكيل اللاعب رامي عباس عبر “تويتر” مؤخرًا.

وكان رامي عباس وكيل محمد صلاح، قام بالتعليق على الأزمة الراهنة بين اللاعب والاتحاد المصري، عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” فقال: ” نحن نواجه مشكلة خطيرة للغاية مع اتحاد الكرة المصري”، وتابع : ” لا أنت لاتعرف ماذا تملك أيضًا “، في إشارة على قدرات النجم المصري محمد صلاح.

ومن جانبه، اكد عصام عبد الفتاح، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن الاتحاد المصري برئاسة هاني أبو ريدة سيتولى هذا الملف بنفسه ومن المتوقع أن تنتهي الأزمة بشكل كبير الأيام القليلة المقبلة.

على الجانب الأخر، ينفرد النجم المصري محمد صلاح، بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 31 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، صاحب الوصافة برصيد 26 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى