آخر الأخبار

متسابقة ذا فويس “همسة” تكشف السبب الحقيقي لأختيارها أحلام

كشفت متسابقة  برنامج أكتشاف المواهب “ذا فويس” همسة منيف عن سبب أختيارها للفنانة الاماراتية أحلام والانضمام الي فريقها و يرجع ذلك الي الطاقة التي قدمتها لها خصوصاً في اللحظات الأخيرة.

واضافت خلال لقائها مع  إذاعة ميلودي السورية: “رغم كل الظروف الموجودة داخل بلدي الأم سوريا إلا أن السوريين دعموني خلال وقوفي على مسرح الموسم الحالي من ذا فويس، وقد شكلوا لي دافع معنوي كبير”.

وأعربت عن سعادتها لالجمهور الداعم لها، حيث أوضحت أن مسرح “ذا فويس” لا يختلف عن المسرح السوري بقدر ما هو يدفع الفنان لإيصال صوته إلى كل بيت عربي، وقالت: “الذي أقدمه من خلال مشاركتي الجديدة هو محاولة لتطوير قدراتي في غناء الطرب إلى جانب دراستي الأكاديمية التي ألتزم بها”.

همسة منيف من سوريا، درست الموسيقى على امتداد خمس سنوات وتابعت حلمها الفني، وغنت لأم كلثوم، فاستدارت لها أحلام وإليسا في الوقت نفسه، وعبّرت أحلام عن إعجابها بالموهبة بطريقة خاصة، عبر القول أن الكرسي لف لوحده لجمال صوتها وحسن أدائها، وضمّتها لفريقها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى