أخبار الرياضة

عبد الحفيظ يتحدث عن الصفقة الجديدة ومصير عمار حمدي مع الأهلي

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الصفقة الجديدة التي سيتعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى مصير عمار حمدي وموقف الثلاثي صالح جمعة وصلاح محسن وحسين السيد من الاستمرار مع الفريق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” ” نسعى لإضافة صفقة جديدة لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة لكن لم نحسم المركز وهل سيكون لاعب محلي أم أجنبي، الوضع يتغير كل يوم، قد تحدث مفاجآت سارة أو غير سارة”.

وأضاف ” إيليكي من ضمن الأسماء المطروحة للتعاقد معها لكن لم يتم الاستقرار بعد، أما بالنسبة لقيد محمود كهربا فمع فتح نافذة الانتقالات سيتم قيده في الأول من يناير”.

وعن مصير عمار حمد والصلاثي صالح جمعة وصلاح محسن وحسين السيد ” عمار لن يرحل عن الفريق وهو من الأسماء المطروحة للاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة وهو قرار شبه نهائي”.

وتابع ” أما بالنسبة لصلاح محسن، فعقب مباراة الفريق أمام بلاتينوم بدوري أبطال أفريقيا، سنعقد جلسة مع رينيه فايلر مدرب الفريق لمعرفة احتياجاته خلال الفترة المقبلة نفس الأمر بالنسبة لصالح جمعة وحسين السيد، وفي حالة رحيلهم سكون على سبيل الإعارة وليس البيع، إلا إذا كان العرض مغريا”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى