آخر الأخبار

بالأسماء.. سموحة يقرر الاستغناء عن 6 لاعبين استعدادً للموسم الجديد

بدأ علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري الإعداد للموسم الجديد، بعد توليه المهمة الرسمية في النادي السكندري خلفًا لميمي عبدالرازق.

وكان فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة قد تعاقد مع على ماهر المدير الفني السابق لنادي الأسيوطي، لقيادة فريق الكرة بالنادي السكندري الموسم المقبل على الرغم من وصول الفريق لنهائي كأس مصر أمام الزمالك تحت قيادة ميمي عبدالرازق الذي كان قد تولى المهمة بشكل مؤقت عقب رحيل طلعت يوسف.

واجتمع على ماهر على مسئولي نادي سموحة للاعداد للموسم الجديد حيث تم إعداد قائمة مبدئية للاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، ضمت كلًا من عمرو المنوفى، نصر رمضان، عمر فاروق، مروان شاهين، باتريك مالو، مانسواه كواكو.

ولم يتخذ مدرب الأهلي السابق قراره النهائي حول احمد تمساح الموصى من قبل المدير الفني السابق بالاستغناء عنه، حيث من المقرر ان يبدأ فترة الإعداد مع الفريق بصورة طبيعية ومن ثم سيتم الحكم فعليًا على مستواه، ومدى إمكانية بقاؤه مع الفريق السكندري.

ومن المقرر ان يقوم على ماهر بتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل، تمهيدًا لعرضها على رئيس مجلس إدارة النادي، حتى يتم التحرك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم الفريق بأفضل العناصر طبقًا لتلك الاحتياجات.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من مدرب توتنهام بعد ترشيحه لتدريب ريال مدريد

إنبي يحول رامي صبري ومحمد مجدي أفشة للتحقيق لهذا السبب

«تغريدة» أبو تريكة حول رحيل زيدان تضعه في «موقف محرج».. صورة

نجم الأهلي يتلقى عرض رسمي للانتقال لصفوف روما الإيطالي

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى