آخر الأخبار

هوت شورت مايا دياب يثير استفزاز رواد إنستجرام.. شاهد

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” ظهرت خلال بإطلالة جريئة ما عرضها لانتقادات بالجملة من جانب بعض المتابعين.

وارتدت النجمة اللبنانية مايا دياب، خلال إطلالتها الأخيرة المنشورة عبر “إنستجرام”، هوت شورت من الجينز، وتوب باللون الأبيض يكشف عن جزء من منطقة البطن، والجانبين، ويظهر ما ترتديه أسفله، كما اعتمدت في اطلالتها على البوت النبيتي.

فيما وإنهالت التعليقات على الصورة التي حصدت آلاف الإعجابات في أقل من ساعة، إلا أن عدد من المتابعين لها انتقدوا الأزياء التي ظهرت بها خلال تلك الإطلالة، وعبروا عن أن تلك الإطلالات لا تتناسب معها على الإطلاق.

جدير بالذكر، أن النجمة اللبنانية مايا دياب، كانت قد أثارت جدلًا واسعًا منذ أيام قليلة، بسبب اعتمادها على إطلالة جريئة وغريبة لتصوير أحدث صورها المقرر الترويج بها لأغلفة موقعها الرسمي الذي اطلقته منذ أيام.

ظهرت مايا دياب خلال تلك الإطلالةة الخاصة بموقعها الجديد، ببنطلون وتوب باللون الأبيض وروب شفاف طويل على شكل ذيل السمكة من تصميم المصمم اللبناني هاس إدريس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى