آخر الأخبار

“هوس الجيم والجسم الرشيق” يضرب نجوم الفن.. “الفراشة” و”الهضبة” و”القيصر” أبرزهم

يحاول نجوم الفن الاهتمام بلياقتهم البدنية والظهور بأفضل جسد، ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أصبح الأمر ملحوظ حيث يشاركوا جمهورهم  صورهم من داخل صالات الجيم، وبعضها يلقى الاستحسان وآخرى تكون محل جدل واسع.

 

نستعرض معكم خلال التقرير التالي أبرز النجوم الذين يشاركوا جمهورهم صورهم من داخل صالات الألعاب الرياضية المختلفة::

“الهضبة” عمرو دياب 

يستعرض الفنان عمرو دياب لياقته البدنية وقدرته على القيام بأصعب التمرينات الرياضية في صالة الجيم، بالرغم من بلوغه الـ56 عامًا، وذلك خلال الفيديوهات التي يقوم بنشرها من حين إلى آخر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويظهر عمرو دياب، وهو يحمل أوزان ثقيلة، ويلعب الضغط بشكل سريع، وغالبًا ما يتخطى الفيديو الذي ينشره الفنان الملايين، في فترة زمنية قياسية، وينال إعجاب متابعيه.

“القيصر” كاظم الساهر 

من المعروف أن القيصر يحافظ على لياقته الجسمانية ورشاقته من خلال ممارسته المستمرة والمختلفة ويخصص يوميًا ساعة من وقته للذهاب إلى الجيم، ولعل هذا يظهر بشكل واضح على قامة قيصر الغناء وعضلاته المفتولة.

ويشارك “القيصر” جمهوره بفيديوهات عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير “انستغرام”، وهو يلعب التمارين الرياضية مع مدربه، ويتفاعل متابعيه معه بشكل مستمر منبهرين من حركاته ولياقته.

“الفراشة” ياسمين صبري 

فور ظهورها في عالم الفن، كانت لها طابع خاص وبصمة من خلال مشاركتها المستمرة لصورها من داخل الصالات الرياضية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”انستجرام”.

وتظهر ياسمين، وهى تقف على رأسها برشاقة كبيرة، بالإضافة إلى ممارستها اليوجا، وهو ما جعل رواد السوشيال يصفونها بالخطيرة والرشيقة.

“الفارس” أحمد السقا 

يهتم “الفارس” بمتابعة لياقته البدنية بشكل مستمر، كما يتبع نظام غذائي قارس، وخصوصًا أنه لم يستعن بأي دوبلير في أي من أفلامه ويقوم بعمل جميع المشاهد بنفسه.

وعندما ينشر أحمد السقا صوره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” تجد مشاركات من قبل متابعيه، حيث ينتابهم حالة من الفضول لمعرفة النظام الغذائي الذي يتبعه بالإضافة لإبداء الإعجاب بلياقته الواضحة وخوضه لتمارين قاسية.

“فارس الجودة” أمير كرارة 

يظهر الفنان أمير كرارة، محافظًا على جسده ولياقته بشكل ملحوظ، وخصوصًا مع الأدوار الذي يقوم بها في مسلسلاته، كما ينشر صوره من داخل صلات الجيم وهو يلعب الرياضات المختلفة ويحمل الحديد بأوزان كبيرة.

وتنال صور “فارس الجودة” كما أطلقوا عليه، بعد النجاحات التي حققها في مسلسله الأخير “كلبش” وقبلها “حواري بوخاريست”، وغيرها من المسلسلات التي لمع بها، إعجاب الجماهير ويتفاعلون معها ويبدون إعجابهم.

هيفاء وهبي 

تستعرض النجمة هيفاء وهبي، لياقتها من داخل صالات الجيم بشكل مستمر، حيث تنشر كل صورها عبر موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وتكشف هيفاء عن قوام جسدها الريق والمثالي، كما نشرت ذات مرة صورة عن منحنيات بطنها البارزة، بطريقة لافته لتشجيع متابعيها على ممارسة الرياضة.

ويعلق البعض على صور هيفاء، حيث يجدها مثيرة وجريئة، وفي النهاية تحصل على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية.

تامر حسني 

يحرص الفنان المصري تامر حسني على إتباع بعض الإرشادات للحفاظ على صحته، وينشر صوره من داخل صالات الجيم، وهو يلعب التمارين المختلفة.

ويشجع تامر متابعيه بشكل مستمر على ممارسة الرياضة اليومية، للتمتع بصحة جيدة، من خلال تعليقاته على صوره عبر “انستجرام”، ومن ثم يعلقون بالإعجاب والتساؤلات عن حميته الغذائية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى