آخر الأخبار

لو جالك دور مهم بس في ألفاظ خارجة هاتوافقي؟.. رد صادم وغير متوقع من نهى عابدين

قامت الفنانة نهى عابدين بطرح خاصية الأسئلة عبر صفحتها الشخصية على انستجرام؛ وفاجئت بسؤال محرج من أحد المتابعين.

حيث وجه أحد المتابعين سؤالا عبر انستجرام قائلا: لو جالك دور مهم بس في ألفاظ خارجة هاتوافقي؟؛ ليفاجئ الجميع برد صادم وغير متوقع من نهى عابدين .

وردت وقالت: هي دي ألفاظ خارجة؟.

تداول رواد مواقع التواصل صورة الفنانة نهى عابدين مع نجلها؛ حيث تعود تلك الصورة لعام ٢٠١٩

كانت قد نشرت الفنانة نهى عابدين كواليس استعداد نجلها الصغير في أول يوم دراسة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع Facebook.

مقالات أخرى قد تهمك

السبب الحقيقي وراء عدم زواج نهى عابدين مرة ثانية

نجمة مسلسل ” ماتيجي نشوف”.. لن تصدق من هو طليق الفنانة نهى عابدين

وتظهر نهى عابدين في الصورة برفقة نجلها مرتديا ملابس الروضة وعلقت عليها ” أول يوم في كي جي 1.. العودة للمدرسة”.

جدير بالذكر أن الفنانة نهى عابدين كانت قد انفصلت عن الممثل والمخرج السوري حازم زيدان في يوليو الماضي.

واعترف الممثل السوري بأن الطلاق تم منذ عامين ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وفقا لما ورد في مجلة “لها”.

وصرح حازم زيدان بأن نجله أيمن يعيش برفقة والدته نظرا لصغر سنه وأنه يتواصل معه عن طريق الانترنت، مضيفا ” كان الأمر مؤلما بالنسبة لي في البداية ولكنني تجاوزته الآن”.

الحلقة الثالثة ماتيجي نشوف

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل ماتيجي نشوف بحديث مريم مع علي عن وضعها معه بسبب حبهما لبعض ويراهم مراد ويتذكر حديث علي معه عن مريم وإنه يحبها .

ثم يستيقظ سيف وريهام وتحدثه ريهام ولا يجيبها ويصلي، ثم يجتمع الجميع لتناول الفطار ويتحدثون سويًا، وتجلس مريم وريهام وهانيا وتتحدث هانيا مع ريهام وتخبرها بحب سيف لها ولا تتقبل ريهام حديث هانيا وتحاول مريم تهدأتهما ويدخل مراد وتتركهما هانيا وتذهب له، وتحاول مريم تهدأة ريهام من ناحية هانيا وتخبرها ريهام بعدم قبولها لها وتعجبها من حب مراد لها وتخبرها مريم بذهابها البحر وتخرج لسليم زوجها وهو يتحدث مع علي ويتحدثون عن الخلافات اللي تحدث خاصة بين سيف وريهام وتتركهما ريهام لتبدل ملابسها للذهاب إلى البحر.

 

مراد وعلي يتشاجران بسبب مريم

ثم ظهر مراد وهو يحضر كوب من الشاي ويدخل إليه علي ويتحدث معه مراد عن مع حدث مريم قديمًا ويدخل إليهما سليم ويغادر علي، ثم يذهب مريم وسليم وعلي إلى البحر وتتحدث مريم في الهاتف وكذلك علي، ثم خرج مراد وهانيا في إحدى المطاعم ويتحدث معها، ثم تعود مريم إلى المنزل وتتحدث إلى صديقتها في الهاتف ويتمازحان ثم يدخل إليها سليم، ثم يذهب مراد إلى سيف يتحدث معه ويأخذه ويغادران.

ثم يخرج ويقود سيارته ويتصل بصديقة مريم ويتشاجر معها بسبب تصرفاتها ويغلق الهاتف معها، ثم يقابل ريهام في الطريق ويذهبان إلى السوبر ماركت لشراء بعض الأشياء، وتقابل ريهام شخص تعرفه وتنبه لوجود سليم صاحب سيف معها، ثم تظهر مريم وهي احضر لحفل وتظهر معها ريهام.

 

ريهام تتشاجر مع هانيا مرة أخرى

ثم يجتمع الجميع في حفل العشاء ويتراقصون جميعهم، ويقوم سيف ليجلس بمفرده وتذهب إليه ريهام ويتحدثان، ويرن هاتف سليم وتمسك به مريم لترى من الذي يتصل به ويراها سليم ويتصل بالرقم ليجدها مكالمة عمل، وتقف هانيا تتحدث مع سيف وتراهما ريهام وتذهب للتشاجر مع هانيا، ثم تصعد هانيا ومراد لغرفتها وتعتذر ريهام لهانيا، وتنزل هانيا لحديقة الفيلا لتجد علي يحتضن ريهام وتراهما هانيا وتغادر لتجد سيف ينزل إلى الحديقة

مقالات أخرى قد تهمك

زوجة هاني الناظر تكشف تطور جديد في حالة زوجها

هذه الطفلة اصبحت فنانة حسناء شهيرة.. لن تصدق من هي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى