آخر الأخبار

هيكتور كوبر يتسبب في موجة غضب داخل اتحاد الكرة والسبب ؟

أكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، أن هناك حالة غضب شديدة داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري، بسبب المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، نظرًا لعدم حسم مصيره من الاستمرار مع الفراعنة من عدمه حتى الآن.

وأوضح مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن مجلس الإدارة داخل الجبلاية بات يشعر بغضب شديد تجاه هيكتور كوبر، بسبب مماطلته في تجديد عقده مع الفراعنة، أو إبلاغ الاتحاد المصري برغبته في الرحيل بعد مونديال روسيا 2018.

حيث ينتهي عقد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مع منتخب مصر، بنهاية مونديال روسيا 2018، المقرر إقامته في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

كما طالب هيكتور كوبر، مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بعدم التحدث إليه الفترة المقبلة في فكرة التجديد للفراعنة إلا عقب انتهاء مونديال روسيا 2018.

الجدير بالذكر، أن هناك مفاوضات سرية بين منتخب الإمارات وهيكتور كوبر، للظفر بجهود المدرب الأرجنتيني عقب انتهاء المونديال في روسيا، كما خرجت تكهنات أخرى بوجود عرض مقدم له من الدوري الأرجنتيني.

ويستعد هيكتور كوبر، لانطلاق معسكر مارس، والمحدد لهه الفترة من 19 وحتى 27 مارس المقبل، عن أن يقام في سويسرا ويتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23، واليونان يوم 27 من الشهر نفسه.

وكانت قرعة مونديال كأس العالم، أوقعت الفراعنة في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات ” روسيا “البلد المضيف”، الأوروجواي، والسعودية”، على أن تقام أولى مواجهات المنتخب المصري أمام الأوروجواي، يوم 15 يونيو المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى