آخر الأخبار

هيكتور كوبر يرفض مواجهة منتخبات عربية في مايو ويفكر في هذا المنتخب

أبلغ هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، رفضه التام لمواجهة أي منتخب عربي خلال معسكر الإعداد الثاني والمقرر إقامته في مايو المقبل، قبل انطلاق مونديال روسيا مباشرة، المحدد له الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، عن اقتراب منتخب مصر من مواجهة منتخب كولومبيا بشكل ودي، خلال معسكر الفراعنة المقرر له في مايو المقبل، حيث رفض كوبر العرض المقدم من منتخب الكويت، لمواجهة الفراعنة في مايو المقبل.

وأشار مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، هو من طالب بمواجهة منتخب كولومبيا، بعدما رفض العديد من المنتخبات العربية التي تقدمت بطلب لمواجهة مصر خلال تلك الفترة سواء في معسكر مارس أو مايو.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري يدخل معسكرًا مغلقًا في مارس المقبل، والمحدد له الفترة من 19 وحتى 27 مارس، على أن يتخلل المعسكر مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، وأمام اليونان 27 من الشهر نفسه.

كما ويخوض المنتخب المصري، مواجهة هامة أمام منتخب بلجيكا، خلال معسكر مايو المقبل، استعدادًا لانطلاق منافسات المونديال في روسيا في شهر يونيو مباشرة، على أن يتم تحديد المواجهة الثانية بشكل نهائي الأيام المقبلة.

وكانت قرعة مونديال روسيا، أوقعت الفراعنة ضمن المجموعة الأولى، رفقة منتخبات “روسيا “االبلد المضيف”،والأوروجواي، والسعودي”، على أن يواجه الفراعنة الأوروجواي في أول مباراة له يوم 15 يونيو.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى