آخر الأخبار

هيكتور كوبر يكشف عن حراس مرمى الفراعنة في مونديال روسيا

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، استقر على إدراج 4 أسماء خلال قائمة المنتخب في مركز حراسة المرمى بدلًا من 3 حراس فقط، وسيتم إرسال القائمة النهائية في موعد أقصاه 14 مايو المقبل للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ومن المقرر، ان يضم هيكتور كوبر، كلا من: عصام الحضري، حارس مرمى التعاون السعودي، ومحمد الشناوي وشريف إكرامي حراس مرمى النادي الأهلي، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك بالرباط الصليبي الأسبوع الماضي، وتأكد عدم لحاقه بالمونديال.

فيما وأوضح مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، أن هيكتور كوبر سيضع ثلاث أسماء فقط في حراسة المرمى في القائمة النهائية، إلا أن البعثة ستتضمن سفر محمد عواد أو الحارس الرابع المقرر عدم اختياره تحسبًا لإصابة أي حارس من بين الثلاثة الأخرين.

وأشار إيهاب لهيطة، أن المرشحين النهائيين للقائمة النهائية، “شريف إكرامي، محمد الشناوي، وعصام الحضري”، خاصة بعدم اأثبتوا جدارتهم مؤخرًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، مؤكدًا أن سر اختيار شريف إكرامي يعود للخبرة أكثر من المشاركات.

وكانت قرعة مونديال روسيا، قد أسفرت مؤخرًا عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: روسيا “صاحبة الضيافة”، والأوروجواي، والسعودية”، على أن يخوض الفراعنة أولى المواجهات في نهائيات كأس العالم أمام الأوروجواي، 15 يونيو في تمام الثانية ظهرًأ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى