آخر الأخبار

وصلة ألش بين السفير البريطاني ودنيا سمير غانم عبر تويتر.. صور

قام السفير البريطاني في مصر، جون كاسن، بمداعبة عدد من نجوم الوسط الفني المصري بجانب النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، حيث خرج للإعلان عبر “تويتر” عن مجموعة من الوظائف الشاغرة داخل السفارة البريطانية في القاهرة.

وعلق السفير البريطاني لدى مصر، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، فقال : ” طالبين موهبة دنيا سمير غانم وجرأة أحمد السقا وشطارة محمد صلاح، طلبات متواضعة، وظائف في السفارة “.

فيما وفاجئته الفنانة دنيا سمير غانم بالرد عليه عبر تعليقات التغريدة الخاصة بالسفير البريطاني جون كاسن، فقالت : ” شكرًا جدًا يافندم أنا أصلا فاضية السنة دي وبدور على شغل “.

وصلة ألش بين السفير البريطاني ودنيا سمير غانم
وصلة ألش بين السفير البريطاني ودنيا سمير غانم

جدير بالذكر، أن السفير البريطاني لدى مصر، جون كاسن، كان قد أعلن مؤخرًا عن حاجته لعدد كبير من الشباب لشغل وظائف شاغرة في برنامج دعم المبادرات الابتكارية لريادة الأعمال التطوعية المجتمعية، التي تنظمها السفارة الأونة الأخيرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى