آخر الأخبار

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر .. صورة

شهد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وصلة ألش بين نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر “محمد صلاح” وبين لاعب نادي أرسنال الإنجليزي “محمد النني” وبين “محمود تريزجيه” لاعب قاسم باشا التركى، عقب إصابة النني بالأمس في كاحله.

فغرد النني على حسابه الشخصي على تويتر قائلا: “لن تهزم ما دمت تقاوم”، فيما علق النجم محمد صلاح،قائلاً :”أيه ده هو تريزجيه اللى بيكتبلك ولا أيه”، ورد الننى:”كنت لسا همنشنك في اخر حاجة هو كاتبها”.

ويذكر أن النني تعرض بالأمس لإصابة قوية في الكاحل خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام وستهام يونايتد التى أقيمت بملعب “الإمارات”ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 1، فيما كشف عمر صبحى، المتحدث الإعلامى للنجم المصرى محمد الننى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وستؤدي تلك الإصابة إلى تغيب اللاعب عن مباراتى أرسنال أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى، المحدد لها يومى 26 أبريل الجارى والثالث من مايو المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبي.

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر
وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر

شاهد أيضا..

«عذبته حتى الموت».. سيدة تقتل رضيع والسبب غريب!

مفاجأة| آثار الحكيم تعود إلى الأضواء بعد الاعتزال

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى