فن و مشاهير

ملامح الحمل تظهر على دينا الشربيني!.. هل ينتظر عمرو دياب مولوده الخامس؟

ملامح الحمل تظهر على دينا الشربيني ، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للفنانة دينا الشربيني، أثناء حضورها ختام منافسات بطولة العالم لسباق السيارات “الفورمولا 1” لموسم 2018، والذي تُقيمه سنويًا دولة الإمارات العربية المتحدة.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني خلال الصور بفستان أحمر مثير، وظهرت عليها بعض علامات الحمل، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني

وتعرضت دينا الشربيني للعديد من التعليقات على الصورة، إذ كتبت إحدى المتابعات تهنئه لها قائلة :”مبروك الحمل”، لتكتب أخرى “على وضعك يا هضبة”.

عمرو دياب

وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة للفنان الهضبة عمرو دياب وهو يرتدي دبلة في يده اليمنى برفقة الفنانة الممثلة دينا الشربيني وسط عدد من الأصدقاء.

عمرو دياب ودينا الشربيني

جدير بالذكر أن عمرو دياب تزوج من الفنانة شيرين رضا وأنجب ابنته نور، ثم انفصلا وتزوج زينة عاشور وأنجب منها التوأم كنزي وعبد الله، وآخر بناته جنى، المولودة عام 2002.

ويواجه عمرو دياب مؤخرًا شائعة زواجه من الفنانة دينا الشربيني، بينما ترددت الكثير من الأقاويل تفيد بوجود خلاف بينه وبين زوجته بسبب علاقته بدينا الشربيني.

و فاجئ الهضبة جمهوره في إحدي حفلاته الأخيرة، باصطحاب الفنانة دينا الشربيني معه على المسرح، وقبلها أمام الجمهور وأكد لجمهوره أن اغنية “برج الحوت” كانت لها ثم غناها للحضور.

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح أغنية منفردة بعنوان «بحبك أنا»، بعد نزول الألبوم بأيام قليلة، الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وتم تسجيلها في نيويورك.

بينما كانت أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مسلسل «مليكة»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، المسلسل من إخراج شريف إسماعيل، وتأليف أحمد طاهر ياسين، وبطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، ومحمد شاهين، وآية سماحة، وندى بسيوني، ومحمود متولي.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى