آخر الأخبار

وصلة غزل بين سمية الخشاب وأحمد سعد.. شاهد

في وصلة غزل بين سمية الخشاب وأحمد سعد ، من جديد عبر حساباتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، خرجت الفنانة سمية الخشاب لتهنئ زوجها بحفله الأخير في الكويت.

وأشارت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، أن حفل الفنان أحمد سعد الذي أقيم في الكويت منذ يومين “كسر الدنيا”، وحقق نجاح كبير كما حضره الآلاف من الجماهير الكويتية.

وعلقت سمية الخشاب، عبر حسابه الشخصي، على فيديو للفنان أحمد سعد وهو على المسرح في حفله بالكويت، فقالت: ” مبروك باأحمد كسرت الدنيا في الكويت.. ربنا يحميك ياحبيبي”.

ومن جانبه، رد الفنان أحمد سعد، على غزل الفنانة سمية الخشاب، بنشر صورة لها عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”، وعلق عليها بـ: ” يالهوي على القمر شكرًا يارب، شكرًا على وجودك معايا وجنبي في النجاحات”.

وكان الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، قد أعلنا زواجهما منذ قرابة الشهرين، في حفل عائلي حضره المقربين فقط من العائلتين، وعدد قليل جدًا من نجوم الفن، أبرزهم الشقيق الأكبر لأحمد سعد، الفنان عمرو سعد وزوجته وابناءه، وكذلك الفنانة القديرة نادية الجندي.

كما وتستعد الفنانة سمية الخشاب الفترة المقبلةن لوضع اللمسات الاخيرة على مشاهدها في عمل درامي جديد من بطولتها، سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، ويتم عرضه خلال سباق دراما رمضان 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى