آخر الأخبار

وصية رغدة حال وفاتها تُثير ضجة.. لن تصدق ماذا طلبت من ابنتها «بثينة»

مقطع فيديو صغير، أعادت الفنانة رغدة، مشاركته عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، أثناء حلولها ضيفة في لقاء تليفزيوني على إحدى القنوات السورية عام 2007، كانت تتحدث خلاله عن حياتها الشخصية، والوصية التي تركتها لابنتها «بثينة»، وطلبت منها تنفيذها بعد وفاتها.

«حبيبتي بثينة، أوصيكي وأنا بكامل قوايا العقلية والنفسية، ألا تستقبلي أحدا للعزاء بعد موتي، فقط أصدقائكِ الحقيقيون، الذين سيعروفون كيف يأتون إليكِ ويشاطرونكِ العزاء الحقيقي»، كانت تلك وصية رغدة، لابنتها، التي كتبتها بخط يدها وعرضتها خلال استضافته في برنامج «وقف يا زمن».

وصية رغدة لابنتها بعد وفاتها

علقت الفنانة رغدة على الوصية، التي قُرأتها على الهواء مباشرةً، بعد تفاجأت بانتشارها، قائلةً: «هيدي جزء من الوصية، طقوس العزاء اللي بشوفها فيها مفارقات كثيرة، بحس إن العالم بيروحوا العزاء ليصوروا فيديو ويحصروا مين موجود ومين لا، وعندهم خبرية بيحكوها ومين عمل شو، قعدت أقلد لها اللي بيحصل صارت تضحك، هيدخلوا البيت ويبدأوا يتكلموا شوفي ياختي مش عارف إيه وحصل إيه».

موقف رغدة من إقامة العزاء

عن المعني الحقيقي لمراسم العزاء من وجهة نظرها، قالت رغدة: «العزاء إني أقف جنبك وأواسيك، لما صديقة ليا زوجها توفى كانت عايشة لوحدها في البيت، وهي ست مانها صغيرة، ما رضيت أتركها تنام لحالها أول ليلتين على الأقل، كانت بتقوم مفزوعة بالليل، وتسترجع ذكرياتها، علشان كدع وصيت بثينة محدش يدخل البيت وقت وفاتي».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى