منوعات

صور شباب كلاسيك

صور شباب كلاسيك ، يطلق لفظ “كلاسيك” على الملابس الراقية والماركات ويفضل هذا النوع من الملابس وهي الملابس الكلاسيكية الكثير من الشباب نظرا لرقيه وشياكته ومظهره الخارجي الذي يجذب الأخرين، وهناك شباب لا يفضلونه على الاطلاق.

حيث يوجد العديد من الفتيات بمختلف الأعمار ينجذون إلى الرجال والشباب الذين يرتدون الملابس الكلاسيكية لشياكتها، فالملابس الكلاسيكية لها رونق خاص جذاب يلفت الأنظار دائما، فالملابس الكلاسيكية تناسب العديد من المناسبات المختلفة وخاصة أوقات العمل بمختلف المجالات.

فقد كشفت دراسة حديثة أجريت مؤخرا أن المرأة تنجذب بسرعة نحو الرجال الكلاسيك أكثر ولكن تكون في غاية السعادة إذا كان شريك حياتها أقبح منها، وهذا وفق ما أكده موقع “ماكسيم”، وقامت الدراسة على تحليل وتقييم علاقات المرتبطين الجدد من أجل فهم مدى دور الجاذبية بين الشريكين والانجذاب في السعادة والوقوف على حقيقة الأبحاث السابقة التي أشارت الى أن الدمج بين الزوجة الجميلة والرجل القبيح يجعل الزواج ناجحا.

وقد تبين أن المرأة التي لديها زوج يرتدي الملابس الكلاسيكية ويحافظ دائما على لياقته تحاول باستمرار إتباع نظام غذائي صارم وإنقاص وزنها بهدف أن تبدو دوما جميلة وجذابة أكثر منه وهو أمر يرهقها، فصحيح أن تناول الأطعمة الصحية مهم للحصول على صحة أفضل إلا أن التقيّد بها النظام الغذائي الصارم لوقت طويل يجعل الأنثى تصاب الإحباط واليأس ويمكن أن تدخل في مرحلة اكتئاب شديدة.

في المقابل فإن المرأة التي تخرج بصحبة رجل أقل جاذبية ولا يرتدي الملابس الكلاسيكية، لن تشعر بالحاجة لإتباع نظام غذائي بشكل منتظم ولن تشعر بأنها في منافسة مع غيرها من النساء مما يجعله سعيدة وراضية بشأن علاقتها العاطفية.

ووفقا لما نشر في صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أن موقع “ماتش” حاول رسم صورة الشخص الجذاب خلال العام 2017، وجاءت النتائج أنه يميل الرجل الكلاسيكي في الغالب الى المرأة الشقراء ذات العيون الزرقاء، وهو عكس ما أكده أيضا إستطلاع تم إجراءه في العام 2011 وشمل 2000 رجل حيث تبين أن 60% من الرجال الكلاسيكيين يفضلون النساء ذو البشرة السمراء.

وأثبتت دراسة حديثة أيضا أجريت مؤخرا أن الرجل يميل الى المرأة الشقراء التي لديها عيون زرقاء في حين أن المرأة تنجذب نحو الرجل قصير القامة وليس طويل القامة.

فيستعرض “لقطات” أبرز صور شباب كلاسيك:-

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى