آخر الأخبار

يارا ناعوم تقود حملة «رد الجميل» لعماد متعب في مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد.. شاهد

الجميلة يارا ناعوم تقود حملة «رد الجميل» لعماد متعب ، الليلة في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك خلال مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية الخيرية، المقامة تحت شعار “من أجل السلام”.

وأعلنت زوجة مهاجم النادي الأهلي، يارا ناعوم، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، تضامنها مع حملة رد الجميل لعماد متعب، في مباراة الليلة.

وكانت جماهير النادي الأهلي، قد دشنت حملة جديدة بعنوان رد الحميل لعماد متعب، بحيث تقوم الجماهير بتوحيد الهتاف لنجم النادي الأهلي عماد متعب، في الدقيقة 10 من عمر المباراة، لدعمه معنويًا وتشجيعه في الدقيقة التي تحمل رقم قميصه في النادي الأهلي.

ومن جانبها، اكدت يارا ناعوم، خلال حسابها الشخصي عبر “تويتر”، تضامنها مع الحملة، فعلقت قائلة: ” الدقيقة 10 لمتعب “.

يارا ناعوم تقود حملة «رد الجميل» لعماد متعب
يارا ناعوم تقود حملة «رد الجميل» لعماد متعب

 

وتأتي الحملة، في ظل اقتراب النجم الأهلاوي من الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق حسام البدري بشكل مستمر الفترة الأخيرة، واستمرار جلوسه على دكة البدلاء، ومن ثم إخراجه من القائمة الأساسية.

ويواجه النادي الأهلي الليلة، فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في الثامنة مساءًا، في مباراة ودية خيرية، سيتم تخصيص إيراداتها لصالح ضحايا اسر شهداء العمليات الإرهابية في مصر مؤخرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى