فن و مشاهير

«السر في الخاتم».. تفاصيل تعرض فيفي عبده للسحر الأسود 

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعدما كشفت الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل تعرض الفنانة فيفي عبده، للسحر الأسود، من خلال المنتج أحمد الزواوي.

وقال أحمد الزواوي، أن مرض فيفي عبده، بسبب هدرها لحقه قبل 6 سنوات، وعندما واجهته بسمة وهبة بأنه استخدم السحر الأسود لمرض فيفي عبده، والفيديو الذي قال فيه «السر في الخاتم ده»، تملص ونفى كلامه، واصفا أنه لديه قدرات ربانية يستخدمها ضد من يؤذيه.

تعرض فيفي عبده للسحر الأسود 

وفي وقت سابق،كشفت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، بعد أيام من خضوعها لجراحة في العمود الفقري.

ونشرت فيفي عبده عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو ظهرت به على فراش المرض.

وقالت فيفي عبده: “إدعولي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب”.

وقالت فيفي عبده:  “لأول مرة بقول لجمهوري ارحموني الناس كلها بتحبني، لكن أنا ممكن أحسد نفسي والحسد موجود ولكن زاد عن حده معايا”.

وأضافت: “أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة”.

وتابعت: “ومش عاوزة أضعف وأقول لهم أني محسودة لأني مش عاوز العطف وأنا دايما واقفة زي الأسد برقص ومبسوطة وبسمع المزيكا، ومش عاوزة اكئب الناس لأن الناس دي بتصحى من النوم تشوف صفحتي ويشوفوا عاملة إيه.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى