آخر الأخبار

ياسمين رئيس تثير ضجة بمايوه جرئ.. والجمهور: إيه اللي لبساه ده

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جديدة من أحدث ظهور لها خلال إجازتها الصيفية.

ظهرت ياسمين رئيس وهي ترتدي مايوه جرئ من اللون الأسود وارتدت حلق باللون الأحمر واعتمدت ان يكون شعرها ملموم للخلف بطريقة بسيطة.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتغزلوا في جمالها وأناقتها وتمنوا لها إجازة سعيدة، فيما انتقد بعض المتابعين ملابس “ياسمين” واعتبرها جريئة ومخالفة للمعايير المجتمعية ولا يصح نشرها.

مقالات أخرى قد تهمك:

ايه الفيلم اللي ندمت عليه؟.. رد صادم وغير متوقع من ياسر فرج

نقل رزان مغربي للمستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة في الساحل

هذا وتحضر ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية لـ فيلم الفستان الأبيض، الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic، وهو من بطولة ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح ومن اخراج جيلان عوف.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار رومانسي، يتناول الفيلم حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

وبجانب ياسمين رئيس يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة الفيلم ومنهم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى