آخر الأخبارفن و مشاهير

ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بصورة من الجيم.. والجمهور يرد: «اتقي الله في جسمك»

نشرت الفنانة المتألقة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة ظهرت من خلالها في الجيم.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري في الصورة بإطلالة رياضية أثناء ممارسة الرياضة داخل الجيم، حيث ارتدت تي شيرت أسود مكشوف الأكمام، ونسقت معه بنطلون ليجن والتقطت سيلفي من هاتفها الخاص.

تفاصيل اغتصـ,ـاب فنانة شابة داخل شقتها بالهرم

شاهد.. طليقة ماجد المصري تشعل مواقع التواصل بفستان مثير

 

 

View this post on Instagram

 

👊

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وبحسب ما جاء في الصورة التي نشرتها الفنانة ياسمين صبري، لم تتكلف كثيرا في إطلالتها، تاركة شعرها مندسلًا على الأكتاف، واضعة بعض اللمسات البسيطة من المكياج الهادئ.

 

View this post on Instagram

 

Good morning ☀️🙏

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد متابعيها: «نار يا جبيبي نار»، فيما قالت آخرى: «اتقي الله في جسمك».

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

وتواصل الفنانة ياسمين صبري، تصوير مسلسلها الجديد «فرصة تانية» بصحبة كل من الفنان أحمد مجدي وفريق عمل المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين صبري، كل من دياب، ومحمود البزاوي، وكريم عبد الخالق، وهبة عبد الغنى، وهو من إخراج مرقص عادل.

«فرصة ثانية» يعد البطولة المطلقة الثانية لـ ياسمين صبري في الدراما، بعد مشاركتها العام الماضي من خلال مسلسل «حكايتي»، والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وادوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى