آخر الأخبار

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب «البودي جاردات».. صور

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل مجددًا حيث أحدثت الفنانة الشهيرة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استعانت الفنانة الشهيرة ببودي جارد أثناء دخولها حفل توزيع جوائز “دير جيست” الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، على عكس جميع الفنانين الذين حضروا.

وحرص على الحضور الإعلامية مني الشاذلي والإذاعي أسامة منير والفنانة دينا والفنان ياسر جلال والفنان إدوارد والتونسية سامية الطرابلسي ويوسف الشريف، والعديد من النجوم الآخرين.

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل
ياسمين عبد العزيز تثير الجدل

وكانت مؤسسة “دير جيست”، برئاسة ماجد حسنى، قد أعلنت عن قائمة جوائزه وجاءت قائمة جوائز دير جيست الخاصة لكل من، أحمد زاهر عن مسلسل اختيار إجبارى، وعبير صبرى، عن مسلسل الطوفان، وخالد النبوى، عن مسلسل واحة الغروب، وطارق لطفى، عن مسلسل بين عالمين، ويوسف الشريف، عن كفر دلهاب، وياسر جلال عن ظل الرئيس، وحنان مطاوع عن هذا المساء، ولقاء الخميسى، عن مسلسل بين عالمين، والنجم شريف منير، عن مسلسل الزيبق، وفتحى عبد الوهاب، عن فيلم “هروب اضطرارى”، ودينا عن مسلسل الحرباية، وريهام عبد الغفور عن مسلسل لا تطفئ الشمس، وصابرين عن مسلسل الجماعة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى