آخر الأخبار

يورجن كلوب يفتح النار مجددًا على سيرجيو راموس بسبب محمد صلاح

عاود المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الهجوم على الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، بسبب التي الإصابة كان تسبب فيها لمحمد صلاح لاعب الريدز خلال موجهة الفريق الملكي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي بتعمد واضح من سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر شهر مايو الماضي، ليخرج نجم الريدز على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الريال وتتويجه باللقب.

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التحضيري لمواجهة مانشيستر يونايتد مساء السبت: “لم تعجبني كلمات راموس بعد هذه الواقعة، لقد قال الكثير من الأشياء والمببرات، ولكني شخصيا لا أحب ذلك.. لقد تحدث وكأنه أمر طبيعي”.

وتابع: “لقد شاهدت اللقطة في وقتها بالفعل، أحد الأشخاص أطلعني عليها عقب المباراة.. إذا شاهدتها مجددًا ولم تكن من ريال مدريد ستشعر أنها قاسية ووحشية، لا يمكن أن تقول ’رائع، ياله من تحدي جيد”.

وأضاف: “لا أدري ان كنا سنشاهد هذه التجربة مجدداً، تأتي وتضرب بمرفقك على حارس الخصم ثم تسقط خصمك كالمصارع ثم تفوز”.

وواصل: “راموس اعتاد على ذلك، عندما تشاهد ما يفعله دائما ستفهم. في نهائي دوري الأبطال العام الماضي أمام يوفنتوس تسبب في طرد كوادرادو أيضا”.

وأكمل: “البعض في هذا العالم يظن أن كل الطرق مباحة كي تحقق الفوز، يظنون أني مثلهم.. ولكني لست مثلهم”.

وأتم: “لا لم يكن أمر طبيعي.. لو كانت تقنية الفدييو تطبق في هذه البطولة كنت سترى البطاقة الحمراء في وجهه”.

شاهد ايضًا..

ميدو يداعب إبراهيم سعيد عقب إعلان انضمامهما لقناة «بيراميدز»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى