آخر الأخبار

يورجن كلوب يكشف سبب انفعاله على شاكيري بعد الخسارة من تشيلسي

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي، سبب انفعاله على لاعب الفريق السويسري شاكيري، عقب الخسارة مساء الأمس أمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

والتقطت الكاميرات يورجن كلوب في حالة انفعال على اللاعب السويسري، عقب المباراة التي أقيمت بين ليفربول وتشيلسي مساء الأمس على ملعب الأنفيلد، وانتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف، ليودع الريدز كأس رابطة المحترفين الانجليزية مبكرًا.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة حول تلك الواقعة: ” لا يوجد شيئًا، كنت أتحدث معه حول الركلة الحرة التي نفذها في آخر لحظة لا شيء أكثر من ذلك كنت أريد من شاكيري أن يمرر الكرة إلى مو صلاح داخل العمق، وهو الأمر الذي لم يحدث لقد نفذها بشكل سيء”.

واتم: “اعتقد ان شاكيري لو كان مرر الكرة في العمق لمحمد صلاح ، لشكلت خطورة أكبر على مرمى تشيلسي”.

وجاءت خسارة ليفربول وخروجه من الكأس، لتمحو السجل النظيف للريدز هذا الموسم الذي كان خاليًا من الهزائم، قبل مباراة الأمس، حيث سبق وان حقق الانتصار في السبع مباريات التي خاضها منذ انطلاق الموسم، بواقع (6 مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز، ومباراة في دوري ابطال اوروبا).

ومن المقرر أن تعاد مباراة الأمس بين ليفربول وتشيلسي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

شاهد ايضًا..

الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي.. ويتمنى حضورًا تاريخيًا للجمعية العمومية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى