آخر الأخبار

«هروب طفل لرؤية محمد رمضان».. أبرز تضحيات جمهور «الأسطورة»

لا يزال الفنان محمد رمضان يحق  شعبية كبيرة والدليل على ذلك حب الجمهور له المستمر يوماً بعد يوم ويشارك رمضان ذلك الحب مع متابعيه عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من قطع أميال وآخر هرب من أسرته فقط لرؤيته، ونستعرض لكم أبرز تضحيات معجبي رمضان للتعبير عن حبهم تجاهه بالتقرير التالي.

تصميم بالطو بالاحساس

نشر محمد رمضان صور له برفقة أحد جماهيره يُدعى أشرف، اليوم الإثنين، عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك، وأبدى إعجابه بالهدية التي جلبها له وهي عبارة عن بالطو مصمم عن طريق “الإحساس”، وفقاً  لتعبيره.

وعلّق رمضان على الصور قائلاً: “عمره ماشافني قبل كده عرف مقاسي بإحساسه وصمم البالطو ده ليا .. وأمنية حياته يشوفني لابسه .. واللي هو ما يعرفوش إنه فعلاً عجبني جداً .. شكراً على الهدية الجميلة وأتشرف ان رجل موهوب مثلك يكون واحد من جمهوري .. نورت المسرح يا أشرف”.

طفل هارب من أهله

تداول بعض رواد موقع فيسبوك صور لطفل جالس بجانب مسرح الزعيم” وادعوا أنه تارك بيت أهله في طنطا منذ حوالي 7 شهورنائماً بإحدى الحدائق، من أجل رؤية محمد رمضان.

وقال رمضان في ذلك: “الحب شيء جميل بس ما يفرحنيش انك تسيب بيتك بسببي .. الحمد لله وصل بيته بالسلامة في طنطا”.

مواطن يمني

عبر محمد رمضان عن سعادته بمجيء أحد المواطنين اليميين خصيصاً لرؤية مسرحيته “أهلاً رمضان” بالرغم من ظروف مرضه، نشر رمضان صور معه وعلّق عليها قائلاً: “مجيئك من اليمن الشقيقة برغم ظروفك لحضور مسرحيتي أسعدني وشرفني .. ربنا يقومك بالسلامة يا بطل.. جمهوري العربي الأصيل”.

الطفل سراج

قرر رمضان قضاء يومه مع طفل يُدعى سراج أثناء تصويره فيلمه الجديد “الديزل”، والذي صمم على رؤيته قبل خوضه عملية جراحية.

ودعى محمد رمضان له  بالشفاء قائلاً: “بلغوني ان الطفل سراج عايز يشوفني قبل دخوله العمليات .. نورني انهاردة وقضى معايا الْيَوْمَ في لوكيشن فيلم الديزل ولعبنا سوا وطلب انزله صورته على صفحتي .. الحمد لله أني ساهمت في رسم البسمة على وجه البطل سراج .. أسألكم الدعاء لسراج وان شاء الله يدخل العملية ونحتفل معاه بنجاحها.. اللهم اشفي كل مريض”.

شاهد أيضاً:

شاهد.. صورة من «مسرح مصر» تنال إعجاب قرابة ربع مليون شخص| تعرف على قصتها

فنانين تركو بصمتهم وأصبحو أكثر شهرة من آبائهم.. أبرزهم «منة شلبي وكريم عبد العزيز»

«أمراض عقلية وفكر إرهابي».. 5 مرات هاجم فيهم حلمي بكر المهرجانات

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى