آخر الأخبارفن و مشاهير

ميرهان حسين تشعل غضب الجمهور بوصلة رقص جريئة (فيديو)

أثارت الفنانة المتألقة ميرهان حسين حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وهى ترقص على انغام اغنية «عامل إيه» للمطرب محمد حماقى، حيث تسبب الفيديو في حالة من الجدل بين جمهورها.

 

 

وظهرت الفنانة المتألقة ميرهان حسين فى مقطع الفيديو، والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهى تردد كلمات الاغنية وتقوم بالرقص عليها بصحبة احدى الفتيات، زلكنها سرعان ما حذفت الفيديو بعد الانتقادات الحادة التي وُجهت لها.

 

 

وجدير بالذكر أن الفنانة المتألقة ميرهان حسين ان كان يعرض لها في الجزء الثالث من مسلسل «نصيبى وقسمتِك»، في قصة «إصبر عليا شوية»، والتي حازت على إعجاب الكثير من جمهورها.

 

ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

 

 

وفي شهر يونيو لعام 2016، تعرض الفنانة ميرهان حسين لأزمة عندما كانت تقود سيارتها على طريق المنصورية، حيث استوقفتها قوة أمنية من قسم شرطة الأهرام، لكنها رفضت التوقف وبسرعة عالية تخطت الكمين، فاصطدمت بالحواجز الأمني.

وسقط أحد ضباط قوة الكمين، إلا أن القوات الأمنية حاولت إيقاف السيارة، وبالفعل تبين أن قائدة السيارة هي الفنانة ميرهان حسين، واتهمت بأنها كانت تحت تأثير المواد الكحولية، وأنها تعدت بالسب على القوة الأمنية، وصفعت أحد الضباط وأصابت آخر بجروح في الوجه مستخدمة أظافرها (حسب التحقيقات).

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى