آخر الأخبار

نوال الكويتية تفجر مفاجأة حول استبعادها من “The Voice”.. وتوجه هذا الاتهام لـ mbc

بعد قرار عودة النجمة أحلام، إلى برنامج المواهب الشهير “ذا فويس” المذاع عبر فضائية mbc واستبعاد النجمة الكويتية نوال، ألتزمت الأخيرة الصمت، ولم تعلق على ما حدث، فقط اكتفت بنشر تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تدعو لأمير الكويت، قائلة: “اللهم إحفظ أميرنا الغالي الشيخ صباح وسدد خطاه ويطول في عمره وكل عام وأنت سندنا وأبونا”.

ولكن ظل متابعيها يتسألون عن موقفها من قرار استبعادها عن برنامج “ذا فويس”، فخرجت لتجيب وتعبر عن موقفها.

ونشرت نوال الكويتية تعليق عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، كشفت فيه أنها تفاجأت بما حصل عندما قرأت أسماء المدربين وإسمها ليس بينهم، كما اعتبرت أن إدارة ” mbc ” لم تلتزم بإتفاقها معها، مما يجعلها تفقد بتصرفها الأصول المهنية والإحترافية لناحية التعامل مع الفنانين.

وجاء في المنشور الذي نشرته نوال الكويتية: “أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج إلا أنني تفاجأت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علماً بأن إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين …. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي”.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى