آخر الأخبار

في عيد ميلادها.. نادين نسيب نجيم على سرير المرض في المشفى

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، صور لها وهي ترقد على سرير بإحدى المستشفيات من أجل الحصول على العلاج اللازم، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومتابعيها.

وعقبت نادين على أول صورة تداولتها عبر حسابها الشخصي بإنستجرام قائلة: «حاولت كتير أني أكون أقوى.. وما بين عن وجعي خاصة ليلة عيد ميلادي.. بس ما قدرت.. وانتهيت بالمستشفى يارب تكون معي لأن نفسيًا تعبت صارلي شهر على هل حالة».

في عيد ميلادها.. نادين نسيب نجيم على سرير المرض في المشفى
في عيد ميلادها.. نادين نسيب نجيم على سرير المرض في المشفى

وبعد أن فاجئت الجميع بتدهور حالتها الصحية، عادت لاطمئنانهم على موقع تويتر، حيث قالت: «عم بتشارك معكم هل اللحظة تقلكن أني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني و كرمال ولادي و عيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا عليي».

وتعرضت نادين لأزمة صحية بعد أن احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمناسبة عيد ميلادها، مع زوجها ومجموعة من أصدقائها وسط أجواء صاخبة مليئة بالرقص والأغاني، في إحدى الملاهي بمنطقة «كفردبيان» في محافظة جبل لبنان.

يذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل “الهيبة” مع تيم حسن الذي يعتبر ثالث عمل يجمعهما سوياً، بعد مسلسلي “تشيللو”، و”نص يوم”، «الهيبة» بطولة تيم حسن، ونادين نسيب نجيم، ومنى واصف، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين، وكارلا بطرس، وميريام عطا الله، وروزينا لاذقاني، وهو من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.

شاهد أيضًا:

ليلى علوي بعد ظهورها بالحجاب: “شخصية غير متوقعة !!”

صور.. بوسي في إطلالة مميزة وناعمة عبر “انستجرام”

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى