آخر الأخبار

قصة مشترك لبناني أبهر إليسا.. «حادثة» غيرت حياته وبهذه الطريقة أكتشفت موهبته

حاز المشترك اللبناني ربيع الحجار، إعجاب المدربين في برنامج المواهب بـ«ذا فويس»، والذين لفوا له بعد غنائه «When I was your man» للفنان العالمي برونو مارس، باستثناء المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

وأبهر ربيع في الحلقة الماضية بمرحلة «الصوت وبس»، لجنة التحكيم منهم الفنانة الإماراتية أحلام والمطرب المصري محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا، وبالأخص الأخيرة التي حاولت إقناعه الانضمام لفريقها، وأشادت بصوته قائلة: «أنا بفتش عن صوت يخبّرني قصة»، وبالتالي إختار الحجار أن يكن أحد أفراد فريقها.

 

ويستعرض موقع «لقطات» قصة اللبناني ربيع الحجار:-

 

ربيع الحجار عمره 32 عاماً، نشأ بالعاصمة اللبنانية «بيروت»، إكتشفت أسرته موهبته الغنائية في سيارة العائلة حيث كان يحب الغناء بها مع أصدقائه وأقاربه، ومن وقتها ظلوا يدعمونه ويحثوه على ممارسة الغناء، وفقاً لتصريحاته التليفزيوينة لقناة «إم بي سي».

 

Always on diet 😉

A post shared by Rabih Hajjar (@rabihhajjarofficial) on

Music Fest …

A post shared by Rabih Hajjar (@rabihhajjarofficial) on

 

وتخرج الحجار من كلية صيدلة، وعمل كصيدلي ثم قرر مع أصدقائه عمل فرقة غنائية تجمعهم سوياً، وشاركوا من خلالها بحفلات غنائية في محيط بيروت، كما أعلن خطبته على فتاة لبنانية خطفت قلبه تدعى مايا حلبي، بحسب تعليقاته على صورهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

وانقلب الأمر رأساً على عقب، بعدما تعرض لحادث سيارة كبير كان على وشك أن يودي بحياته وبعد مروره من الأزمة، قرر أن يستغل كل ثانية من حياته التي قدر قيمتها من خلال تحقيق طموحه وأحلامه ومن هنا قرر أن يحترف العناء ويصبح مطرب مشهور في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، وشارك في برنامج «ذا فويس» لعرض موهبته.

 

Focused mode on… Challenging days ahead… 🙂

A post shared by Rabih Hajjar (@rabihhajjarofficial) on

 

يذكر أن أسرته أبلغوه عن وصوله لمرحلة «الصوت وبس»، عن طريقة لعبة الألغاز، لعبها الحجار معهم داخل غرفة مغلقة حتى أعطوه مفتاحاً لفتح علبة معينة ومنها شاهد ظرف «ذا فويس» الذي أهله للوصول للبرنامج.

شاهد أيضًا:

بنات عاصي الحلاني تخطفن الأنظار في أحدث ظهور مع والدهم.. صورة

شاهد| كيف دعم نجم «آراب جوت تالنت» فيصل الأنصاري في «ذا فويس»

ما وراء كواليس «ذا فويس».. عاصي يتحالف مع حماقي ويقدم الورود لإليسا وأحلام

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى