آخر الأخبار

تعرف على سر غضب محمد صلاح عقب تعادل ليفربول مع توتنهام

كشفت مصادر مقرب سر غضب محمد صلاح ، نجم المنتخب الوطني وجناجح ليفربول بعد تعادل فريقه مع توتنهام مساء اليوم في الدوري الإنجليزي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وخرج محمد صلاح من الملعب عقب نهاية المباراة، وعلامات العضب الشديد تكسو وجهه، رغم موقفه الإنساني تجاه أحد الأطفال العاشقين له وللريدز بعد المواجهة، بإهدائه القميص الخاص به.

وقالت المصادر أن محمد صلاح شعر بخيبة أمل كبيرة، عقب نهاية المواجهة بالتعادل في اللحظات الأخيرة، وإحساسه بأن مجهوده من بداية المباراة ذهب سدى دون فائدة.

وأضافت أن ما زاد حدة غضب صلاح هو تسجبل هاري كين نجم توتنهام لهدف التعادل للسبيرز، وهو الهدف الذي اعتلي به النجم الإنجليزي صدارة هدافي البريميرليج، بعد أن كان صلاح قد تمكن من معادلة عدد اهدافه بتسجيله هدفي ليفربول في اللقاء.

وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول خلال المواجهة، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، وأدرك الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

شاهد أيضًا..

قرار غريب من إيهاب جلال بعد الفوز على ظنطا

لقطة انسانية من محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام.. فيديو

خسارة مزدوجة للأهلي بعد اكتساح الاتحاد السكندري

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين في تعادل ليفربول وتوتنهام.. فيديو

ماركا تكشف ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى