آخر الأخبارمنوعات

شاهد| راقصات تشعلن حفل تكريم الطلبة المتفوقين في «الليسيه»

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، من أجواء حفل تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة «الليسيه» بمنطقة الهرم.

ويرصد الفيديو، إحياء بعض الراقصات للحفل أمام الطلبة على أنغام أغنية «على رمش عيونها»، بالإضافة إلى أغاني المهرجانات الشعبية، الأمر الذي عمّ حالة من الغضب بين النشطاء.

وعلق البعض على الفيديو قائلين: «يعني علشان المدرسة ف شارع الهرم يجيبوا رقاصات؟»، «نشاط اجتماعي»، «وزي ماحضرتكو شايفين بنخرج من المدرسه طلبه ورقاصين»، «انها القذارة بما تحمله من معاني»، «التربيه والتعليم تطورو اوى بتقدم رهيب».

وعلى أساس ذلك، قررت مديرة المعاهد القومية التابعة لها المدرسة عزة شعبان، استبعاد مديرة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات، وأصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بيانا يفيد باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد إدارة «الليسيه» والمعدين للحفل.

يذكر أن إدارة مدرسة الليسيه، أعلنت مسبقاً عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إقامة حفل لتكريم الطلبة الفائقين دون توضيح فعاليات تلك الحفل.

شاهد أيضًا:

شاهد| جنون محمد صلاح يغزو إسرائيل

شاهد| وفاة شاب في السعودية.. ولقطة خروج الروح تثير رعب النشطاء

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى